يوسف أقضاض
أبدى فريق الزمالك المصري ، رغبته في التعاقد مع وسط ميدان الوداد الرياضي، يحيى جبران خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل .
و عبر الطاقم التقني للزمالك ، عن حاجته للاعب بقيمة جبران لتعزيز صفوف القلعة البيضاء الموسم الرياضي القادم .
ويبحث نادي الزمالك تعزيز تركيبه البشرية بلاعبين جدد، و الخروج سريعا مما يعيشه النادي، خاصة بعد الإقصاء من دوري المجموعات لدوري عصبة الابطال الإفريقية.



















