أنشيلوتي : لدينا الكثير من الرغبة والحماس لقضاء موسم مهم

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مقابلة خص بها قناة النادي الرسمية، حيث تطرق خلال حديثه حول ما يريده من الفريق الموسم القادم، كما أشاد بدافيد ألابا.

وقال المدرب:”علينا أن نأخذ في الاعتبار تاريخ هذا النادي، يجب على الفريق أن يلعب بشكل جيد، وأن يظهر جودته على أرض الملعب. كما أننا بحاجة إلى لعب كرة قدم جذابة وبكثافة مع الكرة وبدونها “.

وأضاف حيث قال:” لقد عملنا بشكل جيد في هذه الأيام العشرة الأخيرة، لقد عمل الفريق كثيرًا وقمنا بدمج العمل البدني والفني والتكتيكي، لقد قام اللاعبون بعمل جيد ، ووجدت الكثير من الجودة في الشباب والكثير من الالتزام في المحاربين القدامى “.

واستطرد:” أحببت أمرين: جودة الشباب، الذين لم يعرفهم الكثيرون جيداً، وقبل كل شيء التزام لاعبين مثل كارفاخال وناتشو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وإيسكو ، الذين فازوا بكل شيء في هذه السنوات وهم لا يزال لدينا الكثير من الرغبة والحماس والجوع لقضاء موسم مهم “.

وأردف:” دافيد ألابا؟ إنه لاعب كامل ولديه الكثير من الجودة، كما أنه ذكي للغاية في التكتيكات الدفاعية، عندما كنت في بايرن ميونيخ وضعته في مركز قلب الدفاع ،وقد قدم أداءً جيدًا للغاية “.

وأتم:” ألابا لعب كظهير أيسر مع الكثير من الخبرة والذكاء، يمكنه اللعب في كلا المركزين ولعب حتى كلاعب خط وسط للمنتخب النمساوي، إنه لاعب كامل ومن المؤكد أنه سيقدم أداءً جيداً الموسم القادم”.

زر الذهاب إلى الأعلى