المنتخب المغربي لكرة السلة يواجه اوغاندا في مباراة مصيرية

وكالات

يستقبل المنتخب الوطني لكرة السلة، مساء يومه الخميس، ضيفه الأوغندي، في مباراة حاسمة ضمن مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات القارية المؤهلة لبطولة إفريقيا «أفرو باسكيط»، المقرر إقامتها في العاصمة الرواندية كيغالي، في الفترة من 24 غشت إلى 5 شتنبر المقبلين.

وتحتضن قاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا، بداية من السابعة مساء، المباراة التي ستحدد مصير منتخب أسود السلة في التأهل إلى نهائيات «أفرو باسكيط»، إذ سيكون أشبال المدرب لبيب الحمراني مطالبين بتحقيق الفوز للمشاركة في البطولة القارية.

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة وفي ملكيته 6 نقاط، من أصل 5 مباريات، خاضها ما بين المرحلتين الأولى والثانية من التصفيات، عقب خسارته 4 مباريات، وفوزه مرة واحدة، ويتوجب عليه الفوز في المباراة المؤجلة لضمان مكانه ضمن المنتخبات التي ستخوض نهائيات «أفرو باسكيط».

وكان الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» أجل جميع مباريات منتخب أوغندا في المرحلة الثانية من التصفيات التي أجريت في تونس، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي المنتخب الأوغندي بفيروس كورونا، وتقرر بعدها أن يجري المنتخب الأوغندي مبارياته المؤجلة في بلدان المنتخبات المنافسة (المغرب، ومصر، والرأس الأخضر).

زر الذهاب إلى الأعلى