إنتر ميلان يمدد عقد كولارف

وكالات

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بطل الدوري «السيري آ»، اليوم الثلاثاء تمديد عقد ظهيره الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف حتى 2022.

وكشف النيراتزوري في بيان له: يعلن نادي إنترناسيونالي ميلان أنه توصل لاتفاق لتمديد عقد ألكسندر كولاروف: المدافع الصربي المولود في 1985 سيرتدي قميص النيراتزوري حتى يونيو 2022.

وكان كولاروف قد انضم لإنتر في 2020 قادما من روما، ولم يشارك في الموسم المنقضي سوى في 11 مباراة تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.

ويمتلك صاحب الـ35 عاما مسيرة طويلة داخل إيطاليا حيث سبق له أن لعب مع قطبي العاصمة لاتسيو وروما، وأخيرا مع إنتر، كما أنه لعب في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

وتوج اللاعب الدولي السابق بلقبين في البريميرليج، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس الرابطة، ولقب في الدرع الخيرية، ولقب في كل من كأس إيطاليا وكأس السوبر (لاتسيو)، والدوري (إنتر).

وعلى صعيد آخر، أعلن إنتر ميلان مؤخرًا عن رحيل نجمه المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

إعلان الصفقة جاء عن طريق بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي، خلال تصريحاته عبر شبكة «سكاي سبورت».

وأكد ماروتا أن هذه الصفقة ستنعش خزينة النيراتزوري بحوالي 70 مليون يورو، لمساندتة في الأزمة التي يعيشها النادي الإيطالي منذ تفشي فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى