المان سيتي يدخل سباق التعاقد مع فاران

وكالات

أبدى المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبتهم في التعاقد مع الفرنسي الدولي رافاييل فاران نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، حسبما أوردت تقارير صحفية.

وأصبح فاران الذي بات الغموض يكتنف مستقبله في ريال مدريد على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وفي مقدمتهم مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، حسبما ذكرت مجلة زا أتليتيك البريطانية.

ويدخل فاران، المتواجد الآن رفقة منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، آخر 12 شهرا من عقده الحالي مع العملاق المدريدي والذي حقق معه نجاحًا لمدة عشر سنوات متواصلة.

وينتهي عقد فاران في يونيو 2022، وسط توقف المفاوضات منذ عام تقريبا، بل قام وكلاء المدافع الفرنسي بطلب زيادة في راتبه الأمر، الذي لا يستطيع الريال تحمله في ظل الأزمة الاقتصادية.

وتشير كل الأمور إلى أن فاران سيقضى موسمه الأخير في ريال مدريد، خلال الموسم المقبل، لهذا ينتظر النادي الملكي وصول عرض يلبي مطالبه للاستغناء عن مدافع منتخب فرنسا.

وأشارت العديد من التقارير الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في الاستعانة بخدمات فاران، خاصة أن الفرنسي يعتبر حلم قديم لمسؤولي أولد ترافورد، ولكن يبدو أن الأمر أصبح الآن حقيقة أكثر من أي وقت مضى.

وينتظر ريال مدريد أيضا تحركات سان جيرمان للدخول في صفقة فاران، خاصة أن ناصر الخليفي يراهن دائمًا على اللاعبين الشباب لتعزيز مشروع النادي الفرنسي، والقدرة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى