بنهاشم : سعيد بقوة شخصية اللاعبين

بنهاشم : سعيد بقوة شخصية اللاعبين
حجم الخط:

يوسف أقضاض

أشاد أمين بنهاشم مدرب فريق شباب المحمدية، بقوة شخصية لاعبيه في مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وعبر بنهاشم عن سعادته بعد تحقيق الفوز رغم قلة تجربتهم وخبرتهم ونجاحهم في الضربات الترجيحية.

وتابع في تصريح له : “أمر إيجابي هو قوة شخصية اللاعبين، و تركيزهم العالي في الضربات الترجيحية رغم صغر سن اللاعبين وقلة خبرتهم”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً