نور الدين .ب
انتهت المباراة الاعدادية التي جمعت الوداد بالدفاع الجديدي بعاصمة دكالة امس الاربعاء بالتعادل الايجابي 2-2 .
واهم ما ميز هذه الودية، مشاركة بعض اللاعبين الذين اشتكوا من الإصابة، وأبرزهم الشيخ كومارا الذي غاب لفترة طويلة، وينتظر أن يعزز دفاع الفريق الأحمر بعد استئناف البطولة، كما شارك الحسوني الذي تعافى أيضا من الإصابة، وواصل سفيان المودن عودته ومشاركته في المباريات الودية.
بالمقابل غاب أيوب عملود عن هذه الودية، حيث آثر الطاقم التقني أن لا يشركه في المباراة، وغاب هو الآخر عن المنافسة منذ فترة.




















0 تعليقات الزوار