احتفى نادي الفتح الرياضي الرباطي بلاعبه الذين حققوا التأهل مع المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة التي ستقام بموريتانيا العام القادم.
وخصصت إدارة الفتح الرياضي حفلا على شرف لاعبيه الذين شاركوا مع المنتخب الوطني للشبان في دوري شمال أفريقيا بتونس، إذ عرف الحفل حضور اللاعبين إلى جانب الناخب الوطني زكرياء عبوب.
يشار إلى أن لائحة منتخب الشبان التي شاركت في دوري شمال أفريقيا، عرفت تواجد أربعة لاعبين من الفتح الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من مهدي موهوب وأشرف رمزي ومهدي مباريك ومنتصر الهيثمي.




















0 تعليقات الزوار