يوسف أقضاض
عبر طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان بعد الفوز على مولودية وجدة، عن سعادته بحسم الديربي، و هنأ اللاعبين على الأداء و النتيجة وتوجه بالشكر لإدارة النادي على الدعم و المساندة.
وتابع: ” أنا جد سعيد بالنتيجة و الأداء الكبير لعناصر الفريق، خاصة و أن مباراة الديربي لها طعم خاص، وثلاث نقط جد مهمة”.
واختتم تصريحه بالقول :” أكيد أن الجمهور البركاني سعيد بالنتيجة و الفوز بالديربي الذي له طعم خاص، و نطمح لتطوير أداء الفريق”.




















0 تعليقات الزوار