يحرم الفتح الرباطي من جهود حارسيه محمد أمسيف ومهدي بنعبيد أمام المغرب التطواني، في سدس عشر مسابقة كأس العرش لكرة القدم.
ويغيب الحارس الأساسي محمد أمسيف عن هذه المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة أمام الدفاع الحسني الجديدي، بينما يغيب زميله مهدي بنعبيد بعدما تلقى البطاقة الحمراء في المباراة ذاتها.
ومن المنتظر أن يستنجد مصطفى الخلفي، مدرب الفريق الرباطي بالحارس الثالث بلعربي وحارس فريق الأمل الخبدي من أجل تعزيز قائمة الفريق أمام المغرب التطواني في كأس العرش.




















0 تعليقات الزوار