بنهاشم : راض على الأداء وينتظرنا عمل كبير

بنهاشم : راض على الأداء وينتظرنا عمل كبير
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال أمين بنهاشم، مدرب شباب المحمدية بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي ” شخصية اللاعبين تتطور مع المبارايات الكبيرة معظم عناصر الفريق من فئة الهواة “.

وتابع : “لست راضيا على النتيجة، لكن راض على الأداء خاصة في الشرط الثاني ، وعلينا مواصلة العمل و تحسين أداء الفريق في قادم المباريات”.

وتلقى شباب المحمدية هزيمته الأولى خلال هذا الموسم الرياضي الجديد، أمام الرجاء الرياضي، وقدم بداية جيدة ونتائج في المستوى.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً