يوسف أقضاض : هبة سبور
قال أمين بنهاشم، مدرب شباب المحمدية بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي ” شخصية اللاعبين تتطور مع المبارايات الكبيرة معظم عناصر الفريق من فئة الهواة “.
وتابع : “لست راضيا على النتيجة، لكن راض على الأداء خاصة في الشرط الثاني ، وعلينا مواصلة العمل و تحسين أداء الفريق في قادم المباريات”.
وتلقى شباب المحمدية هزيمته الأولى خلال هذا الموسم الرياضي الجديد، أمام الرجاء الرياضي، وقدم بداية جيدة ونتائج في المستوى.




















0 تعليقات الزوار