أولمبيك آسفي يستعيد لاعبيه المصابين بـ “كورونا” قبل مواجهة الحسنية

أولمبيك آسفي يستعيد لاعبيه المصابين بـ “كورونا” قبل مواجهة الحسنية
حجم الخط:

استعاد أولمبيك آسفي خدمات بعض من لاعبين قبل مواجهة حسنية أكادير، في المباراة المقررة يوم الأحد القادم بملعب أدرار الكبير بأكادير، عن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

واستعاد أولمبيك آسفي خدمات كل من مروان بيساك وياسر بيساك ومهدي زايا والبرازيلي كلاوديو، بعد تعافيهم من فيروس “كورونا” المستجد.

يشار إلى أن أولمبيك آسفي استهل الموسم الكروي الجديد من البطولة الاحترافية بفوزين وتعادل مقابل هزيمة واحدة، وسجل هجومه 6 أهداف بينما تلقت مرماه 5 أهداف.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً