قال عبدالمالك صوان المدرب المساعد لفريق مولودية وجدة بعد الهزيمة أمام نهضة أتلتيك زمامرة :” كنا نريد تحقيق الفوز و العودة للسكة الصحيحة” , وتابع، “نأسف لهذه الخسارة، حاولنا من البداية فرض ضغط عالي، وتمكنا من تسجيل الهدف الأول ،لكن هدف التعادل الذي سجله فريق الزمامرة افقد لاعبينا تركيزهم و خسرنا بعدها المواجهة” .
ويمر فريق المولودية الوجدية، بمرحلة صعبة وبحتل المرتبة الأخيرة،برصيد نقطة وحيدة من أصل اربع مباريات.




















0 تعليقات الزوار