عبدالمالك صوان‬⁩ : نتأسف لهذه الخسارة

عبدالمالك صوان‬⁩ : نتأسف لهذه الخسارة
حجم الخط:

قال عبدالمالك صوان‬⁩ المدرب المساعد لفريق ⁧‫مولودية وجدة‬⁩ بعد الهزيمة أمام ⁧‫ نهضة أتلتيك زمامرة‬⁩ :” كنا نريد تحقيق الفوز و العودة للسكة الصحيحة” , وتابع، “نأسف لهذه الخسارة، حاولنا من البداية فرض ضغط عالي، وتمكنا من تسجيل الهدف الأول ،لكن هدف التعادل الذي سجله فريق الزمامرة افقد لاعبينا تركيزهم و خسرنا بعدها المواجهة” .

ويمر فريق المولودية الوجدية، بمرحلة صعبة وبحتل المرتبة الأخيرة،برصيد نقطة وحيدة من أصل اربع مباريات.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً