بنشيخة : نرتكب نفس الأخطاء الدفاعية

بنشيخة : نرتكب نفس الأخطاء الدفاعية
حجم الخط:

يوسف أقضاض

تأسف عبدالحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي عقب الهزيمة أمام المغربالفاسي، للهزيمة و لتكرار نفس الأخطاء الدفاعية.

وقال بنشيخة ” ندفع ضريبة الإعتماد على لاعبين شباب و تضييع عدد من اللاعبين للفرص السهلة”، و أضاف” بنشيخة كنا جيدين خلال الشوط الأول و سجلنا هدف أول، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثاني ، لكننا فوجئنا بهدف التعادل بطريقة غير مقبولة ، ثم سجل عليها هدف ثاني نهاية الشوط الأول وهو ما صعب مؤموريتنا”

بدت ملامح الحسرة واضحة على وجه المدرب عبد الحق بنشيخة حيث اكد انه غير راض تماما على أداء فريقه.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً