البطولة الاحترافية : التعادل السلبي يحسم نتيجة “ديربي العاصمة” بين الجيش والفتح

البطولة الاحترافية : التعادل السلبي يحسم نتيجة “ديربي العاصمة” بين الجيش والفتح
حجم الخط:

تعادل الجيش الملكي أمام ضيفه الفتح الرباطي بدون أهداف في مباراة “ديربي العاصمة”، التي جمعتهما بعد زوال اليوم الأحد، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن لقاءات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وعرفت المباراة تضييع الفتح الرباطي لضربة جزاء في الدقيقة السابعة والثلاثين، إذ لم ينجح اللاعب نوفل الزرهوني في ترجمتها إلى هدف، ليفوت على فريقه فرصة التقدم في النتيجة.

هذا التعادل جعل رصيد الفتح الرباطي يرتفع إلى 5 نقاط في المركز الثامن، ورصيد الجيش الملكي يرتفع إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً