أكد محمد علي بامعمر، متوسط ميدان إتحاد طنجة جاهزية فريقه لمواجهة غريمه المغرب التطواني، غدا الأحد، ضمن لقاءات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأوضح بامعمر في تصريح أدلى به لموقع “هبة سبور” قائلا :”الاستعدادات مرت في ظروف عادية، إذ استدعنا لمباراة الديربي بنفس الطريقة التي استعدنا بها للمباريات السابقة”.
وأضاف :”نرغب في تأكيد بدايتنا الموفقة من خلال الاستمرار في نفس الخط التصاعدي، رغم إدراكنا بصعوبة المباراة، لأن الديربي دائما ما يكون صعبا ويحسم بحزئيات بسيطة”.
وتابع :”اشتغلنا مع المدرب وأفراد الطاقم التقني مع كل الأمور المتعلقة بالمباراة، وسنبذل قصارى جهودنا من أجل انتزاع الفوز، لأن تسجيل الأهداف سيحررنا من الضغط ويجعل مهمتنا في المباراة يسيرة”.




















0 تعليقات الزوار