أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكاف” عن تعيينه لطاقم تحكيمي من غينيا لقيادة مباراة الملعب المالي ضد الوداد البيضاوي، يوم 23 دجنبر الحالي، عن ذهاب الدور الأول من منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وفي السياق ذاته، حددت إدارة الوداد يوم الأحد المقبل موعدا للسفر إلى باماكو، لمواجهة الملعب المالي، على أن تكون العودة إلى الدارالبيضاء مباشرة بعد نهاية المباراة، على أن تجرى مباراة الإياب بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم سادس يناير المقبل.




















0 تعليقات الزوار