تلقى المغرب الرياضي الفاسي صدمة كبيرة بعد اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس “كورونا” بين أفراده، قبل مواجهة النادي المكناسي، غدا الأربعاء، ضمن لقاءات مسابقة كأس العرش لكرة القدم.
وحسب المعطيات التي حصل عليها موقع “هبة سبور” فإن حالات الإصابة المؤكدة المصابة بفيروس “كورونا” داخل الفريق الفاسي شملت 15 لاعبا، مما شكل صدمة قوية لدى الطاقم التقني للفريق الأصفر.
وحسب مصدر الموقع فإن إدارة المغرب الفاسي قررت إخضاع مكونات الفريق لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس “كورونا”، من أجل التأكد من إيجابية مسحة اللاعبين والأفراد المصابين.




















0 تعليقات الزوار