أقصي حامل اللقب الإتحاد البيضاوي من مسابقة كأس العرش، عقب خسارته أمام شباب بنجرير بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الدور الرابع من المسابقة المذكورة.
الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتم المرور إلى الأشواط الإضافية، التي لم تأت بأي جديد، قبل الاحتكام إلى الضربات الترجيحية، التي ابتسم فيها الحظ لشباب بنجرير.
يشار إلى أن الإتحاد البيضاوي هو بطل النسخة الأخيرة من كأس العرش، بعدما تغلب في النهائي على حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بالملعب الشرفي لوجدة.




















0 تعليقات الزوار