يوسف أقضاض
قال عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي عقب نهاية مباراة فريقه أمام المغرب التطواني، انها كانت مباراة أعصاب، و كان من المفروض تحقيق نتيجة إيجابية بعد هزيمتين متتاليتين وصفر نقطة في رصيد الفريق.
وتابع بنشيخة، اشكر اللاعبين على المجهود الكبير و القتالية، ورغم النقص العددي، حققنا نقطة ،وستكون بداية جديدة للفريق.
مع الإشارة أن نادي الدفاع الحسني الجديدي ،حقق اول نقطة له في بداية الموسم الرياضي الجديد ،بعد تعادله مساء اليوم الأحد أمام الماط بهدفين لمثلهما.




















0 تعليقات الزوار