البنزرتي : لم نكن في المستوى أمام أولمبيك آسفي

البنزرتي : لم نكن في المستوى أمام أولمبيك آسفي
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

تأسف التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي على الخسارة التي تلقاها فريقه أمام مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وأوضح البنزرتي في تصريح له بعد نهاية المباراة : “لم نكن في المستوى خلال المباراة، وقد كانت هناك عدة هفوات دفاعية  في تنقل الكرة وضياعها، ووسط الميدان لم يشتغل جيدا”.

وتابع :”لكي يكون فريقنا ممتازا، يجب أن نتحكم في الكرة و أن لا نضيعها، وأنا غير راض على الأداء في مبارة اليوم”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً