ارسل الدفاع الحسني الجديدي احتجاجا قويا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الحكم محمد النحيح والذي قاد مباراة الفريق الدكالي ضد الوداد الرياضي، أمس الأربعاء، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.
وعدد الفريق الجديدي اخطاء الحكم للنحيح واعتبرها أثرت على نتيجة المباراة التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بهدف لصفر من توقيف أيوب الكعبي في الشوط الأول.
وطلب الدفاع الجديدي استفسارات للأخطاء التي ارتكبها الحكم النحيح، خصوصا فيما يتعلق برفضه للهدف الذي سجله ياسين الذهبي، وكذا احتسابه لهدف الوداد رغم أن الكرة تجاوزت خ٠ط المرمى




















0 تعليقات الزوار