البنزرتي : دفاعنا كان جيدا أمام الجديدة

البنزرتي : دفاعنا كان جيدا أمام الجديدة
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

هنأ فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي عقب الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، فريقه كما هنأ أيضا الفريق الخصم على المستوى الجيد و المردود الطيب، قائلا ” أهنئ اللاعبين على أدائهم الجيد”.

وتابع مدرب الوداد “الدفاع كان جيدا، رغم وجود عناصر جديدة حتى داري لم يلعب الموسم الماضي بسبب الإصابة”.

وأضاف “عناصر الخبرة بالوداد ساهمت في تحقيق الفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً