السكتيوي : غير راض على الأداء

السكتيوي : غير راض على الأداء
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

عبر طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان عن عدم رضاه بعد التعادل أمام المغرب الفاسي، قائلا “نقطة واحدة ليست في صالحنا “.

وتابع :”لست راضيا على الأداء و النتيجة وخاصة كيفية التعامل مع المباراة في بدايتها”.

و أضاف “حاولنا الضغط في ربع ساعة الأخيرة لتحصيل ثلاث نقط، فنقطة مثلها مثل الهزيمة”

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً