يوسف أقضاض
قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي عقب الفوز على حساب يوسفية_برشيد، لست فرحا بالفوز ولست راض على النتيجة لكن الفوز مهم مع بداية الموسم وتحقيق ثلاث نقط.
وتابع،يجب تصحيح عدة أشياء وقعت خلال هذه المباراة، ويجب تحسين الأداء ،وليس هذا هو الأسلوب الذي أريده.
وكان فريق الوداد ،فاز على يوسفية برشيد بهدفين لصفر برسم الدورة الأولى من العصبة الاحترافية.




















0 تعليقات الزوار