يوسف أقضاض : هبة سبور
قال الجزائري عبدالحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي “قمنا بمباراة سيئة”، وأضاف كانت كابوسا حقيقيا وربع ساعة الأولى كانت كارثة.
وتابع،تلقينا ثلاثة أهداف خلال ربع ساعة أولى، لم نكن جيدين دفاعيا وخسرنا الثنائيات، ولم نكن في المستوى.
يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي خسر أمام أولمبيك آسفي بأربعة أهداف لثلاثة، في أولى جولات الموسم الجديد من البطولة.




















0 تعليقات الزوار