حجزت ادارة المغرب التطواني بمدينة الرباط لمدة ستة أيام لتفادي إرهاق اللاعبين في بداية الموسم الكروي، إذ أنه يفتتح الموسم الجديد من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى بمواجهة فريق شباب المحمدية، مساء اليوم الجمعة، ابتداء من الخامسة مساء، بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، عن الجولة الأولى، على أن يخوض الجولة الثانية من المنافسات ذاتها، يوم الثلاثاء المقبل، ضد فريق الجيش الملكي، بالملعب ذاته.
ووضعت إدارة الفريق التطواني برنامجا من أجل توفير كل الظروف المواتية للفريق، سواء مكان الإقامة أو ملعب التدريب استعدادا للمواجهتين معا.
.




















0 تعليقات الزوار