عزز أولمبيك خريبكة صفوفه بالمهاجم الايسر اللاعب يوسف الربيضي، بعقد يمتد لموسم واحد في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع فريقه السابق مع أولمبيك أسفي، كما جرى التعاقد مع اللاعب وليد السايل، الذي يشغل مركز مدافع ايمن وأيسر بعقد يمتد لموسم واحد مع في صفقة انتقال حر .
وبهذه هذه التعاقدات الجديدة أقفل الفريق الخريبكة لائحة تعاقداته جديدة خلال الفترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت أمس الاثنين، علما أنه جرى التعاقد في وقت سابق مع المدافع الأوسط لمنتخب بوتسوانا، ولاعب فريق طاون شيب روليرالبوتسواني، اللاعب ماتيمو سيميزان فلايت، مواليد 11 نونبر 1991، في عقد يمتد لثلاث سنوات، إلى جانب المهاجم المهدي النغمي، وحسام أمعنان.




















0 تعليقات الزوار