الجامعة تدرس عودة الجماهير إلى الملاعب

الجامعة تدرس عودة الجماهير إلى الملاعب
حجم الخط:

تدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عودة الجماهير إلى الملاعب خلال الموسم الكروي الجديد من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، أوضح فوزي لقجع، رئيس الجامعة في تصريح تلفزيوني :”الموسم الجديد سينطلق في الأسبوع الأول من شهر دجنبر بدون جماهير، وذلك في ظل الظروف الحالية، لكن عودة الجماهير تبقى منتظرة، إذ نعمل في هذا الجانب”.

وأضاف :”غياب الجماهير أفقد الكرة الكثير من قيمتها، والجماهير عليها حاليا بالصبر ومتابعة المباريات عبر شاشات التلفاز، في انتظار العودة التي ستكون في أقرب وفت وفي أفضل الظروف”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً