اقترب نادي حسنية أكادير من حسم صفقة مهدي الهاكي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وحسب المعطيات التي توصل بها موقع “هبة سبور” فقد توصل الحسنية لاتفاق مع اللاعب لضمه إلى صفوفه، بتوصية من المدرب التونسي منير شبيل، الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب على مستوى وسط ميدان الفريق السوسي خلال الموسم الكروي الجديد.
يشار إلى أن مهدي الهاكي سبق له أن جاور كلا من الكوكب المراكشي وشباب المسيرة وأولمبيك خريبكة، ويشغل مركز وسط ميدان هجومي.




















0 تعليقات الزوار