البنزرتي يعلن عن برنامج صارم ويبعد عدد من اللاعبين

البنزرتي يعلن عن برنامج صارم ويبعد عدد من اللاعبين
حجم الخط:

يوسف أقضاض

شرع شيخ المدربين التونسيين، فوزي البنزرتي في تنزيل برنامج اعدادي مكثف، و بدأ في تطبيق برنامج صارم، حدد من خلاله اوقات النوم في وقت مبكر، واستقاظ في الصباح الباكر، و الرفع من وثيرة الإعداد البدني لفريق الوداد.

وذكرت مصادر إعلامية ، أن فوزي البنزرتي أبعد 11 لاعبا لم يقتنع بمؤهلاتهم التقنية، وهو مادفع بهؤلاء اللاعبين حسب نفس المصادر للمطالبة بمستحقاتهم المالية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً