استقر فريق الوداد الرياضي على السفر إلى مدينة مراكش صباح اليوم الثلاثاء، لبدء تجمعه التدريبي استعدادا للموسم الرياضي المقبل، تحت إشراف المدرب التونسي فوزي البنزرتي ، بدلا من الجديدة .
ويبدأ البنزرتي مهامه مدربا للفريق، بعدما كان يشرف على تداريب الوداد قبله غاموندي




















0 تعليقات الزوار