زار اللاعب عماد الراحولي طبيب فريق الجيش الملكي لكرة القدم ، قبل ان يستأنف تداريبه رفقة العساكر استعدادا للموسم المقبل
وتعرض عماد الراحولي لكسر في مرفق يده رفقة المنتخب المحلي ، فرض عليه الخضوع لعملية جراحية لتثبيت الكسر بالحديد ، حيث من المرتقب ان يخلعه بعد 20 يوم .
ويكتفي الراحولي في الوقت الراهن بالتداريب البدنية والجري دون لمس الكرة ، حيث ينتظر أن يكون مستعدا للدفاع عن ألوان فريقه بداية من الموسم الكروي المقبل المقرر .




















0 تعليقات الزوار