السفري يكشف السر وراء استقالته من الرجاء

السفري يكشف السر وراء استقالته من الرجاء
حجم الخط:

يوسف أقضاض

أوضح يوسف السفري، اسباب استقالته، وذلك من رسالة صوتية له نشرت على صفحة رجاوية لمواقع التواصل الاجتماعي ، قائلا انه مرتاح للحصيلة التي تحققت خلال السنتين الأخيرتين، الفوز بكأس الكاف و السوبر الإفريقي ودرع البطولة الوطنية في ظل الظروف الصعبة و الحساسة التي تمر منها البلاد و العالم أكمل.

وقال يوسف السفري، أنه عان كثيرا خلال هذه السنة بسبب فقدان والديه، وخاصة والدته حيث كانت الصدمة قوية عليه، و توجه بالشكر إلى المنظومة كاملة، من جمهور و ادارة وطاقم تقني ولاعبين، حيث كانوا السبب في عودته للميادين رفقة الرجاء الرياضي.

و أضاف السفري، أن العمل داخل الرجاء صعب و شاق، و يتطلب تضحية كبيرة، وذلك قررت الإستقالة لأخذ قسط من الراحة، وهو السبب الرئيسي لإستقالتي حسب قوله يوسف السفري.

واختتم تسجيله الصوتي، بقوله، أن الرجاء دائما في قلبه رغم استقالته، مع توجهه بالشكر الكبير لجمهور الرجاء العالمي وإدارة الرجاء خاصة الرئيس جواد الزيات و محمد اوزال و الطاقم التقني كاملا.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً