قاد ربان سفينة المولودية الوجدية ، المدرب و الدولي السابق عبد السلام وادو، اليوم الخميس، أولى الحصص التدريبية لنادي المولودية.
و تعاقدت إدارة المولودية الوجدية مع وادو، بعقد لمدة ثلاث سنوات، خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة، والذي سطر مشروعا احترافيا نال إعجاب رئيس المولودية هوار.
و كانت مصادر قد اشارت الى أن وادو مصاب بفيروس كورونا، لكن ظهوره في التدريبات تحضيرا للموسم الجديد، كذب خبر إصابته بالفيروس.
و حضر هذا التدريب الوافدين الجدد “حمزة السمومي والمالي سيلا ومواطنه كامارا والتنزاني شيلوندا وبحرو”.




















0 تعليقات الزوار