لم يتعافى لحد الأن حارسا الرجاء أنس الزنيتي وبوعميرة من فيروس كورونا ، ولازالا تحت وطأة الحجر الصحي بحيث يتدرب الرجاء بحارس واحد هو نجل الدولي السابق مصطفى الحداوي، أمير الحداوي.
وإلى جانب كل من أنس الزنيتي وبوعميرة، ما زال في فترة الحجر الصحي كل من بوطيب والمكعازي والدويك.
يذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كانت قد أجلت إلى أجل غير مسمى مباراة الإياب بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي، بسبب ما وصفته بسلامة أرواح اللاعبين




















0 تعليقات الزوار