السكيتيوي : كان عمل جبار للوصول لهذه الدرجة

السكيتيوي : كان عمل جبار للوصول لهذه الدرجة
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان بعد الفوز على حساب المغربالتطواني “أنا فخور بما حققناه في هذا الموسم , اللقب لم يحسم بعد … يجب الفوز في المباراة الأخيرة ”

واعتبر السكتيوي الوصول لرصيد 54 نقطة مقارنة مع رصيد الموسم الرياضي الماضي 39 نقطة بالشيء المهم ،حيث قال : هناك فرق شاسع ولم يكن أمرا سهلا، بل نتيجة عمل جبار ساهم فيه الجميع.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً