يوسف أقضاض
قال عزيز كركاش مدرب أولمبيك خريبكة بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي : نستحق الهزيمة ولم نكن في، مستوى الحدث، حيث كان الضغط النفسي كبير على اللاعبين … ارتكبنا أخطاء و لم نكن جيدين على مستوى تموضع اللاعبين” .
واضاف كركاش رغم تلقينا هدفين ،سجلنا هدف أول، وجاءتنا فرصة للتعديل لكن حسب قوله ” ضياع ضربة الجزاء أثر بشكل كبير على نفسية اللاعبين”.




















0 تعليقات الزوار