عزيز كركاش : لا نستحق الفوز أمام الرجاء

عزيز كركاش : لا نستحق الفوز أمام الرجاء
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال عزيز كركاش مدرب أولمبيك خريبكة بعد الهزيمة أمام الرجاء الرياضي : نستحق الهزيمة ولم نكن في، مستوى الحدث، حيث كان الضغط النفسي كبير على اللاعبين … ارتكبنا أخطاء و لم نكن جيدين على مستوى تموضع اللاعبين” .

واضاف كركاش رغم تلقينا هدفين ،سجلنا هدف أول، وجاءتنا فرصة للتعديل لكن حسب قوله ” ضياع ضربة الجزاء أثر بشكل كبير على نفسية اللاعبين”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً