طاليب: حققنا الهدف المسطر ونطمح للمرتبة الرابعة

طاليب: حققنا الهدف المسطر ونطمح للمرتبة الرابعة
حجم الخط:

يوسف أقضاض

قال عبدالرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي في تصريح له عقب الفوز على حساب رجاء بني ملال : “المركز الخامس كان هدفنا من بداية الموسم ، خصوصا بعد هزيمة المولودية الوجدية ” .

و أضاف طاليب، نطمح لتحقيق المرتبة الرابعة، لمواصلة باقي مشوار البطولة بجدية و نزاهة.

ويعتبر هذا الفوز الثاني تواليا للعساكر بعد الإنتصار الأخير أمام يوسفية برشيد ،ليضع بذلك الفريق العسكري حدا مع سلسلة النتائج السلبية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً