يوسف أقضاض
قال مدرب نهضة بركان طارق السكتيوي عقب الهزيمة أمام نهضة الزمامرة أنه أدى ضريبة التدوير، حيث أراد إراحة اللاعبين وتحقيق الفوز إستعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الرجاء الرياضي .
وأكد السكتيوي ان مواجهة الرجاء ستكون حاسمة ويجب الظهور فيها في أحسن حلة.
واضاف انه لايجب الإستسلام، رغم ان الهزيمة كانت صادمة للجميع ، وعبر عن استيائه لإصابة أمين و آلان جراء عملية التدوير مما صعب تدبير الشوط الثاني.
واختتم قوله بأن فريق يستحق الهزيمة و قال “أتحمل مسؤولية الخسارة” و اعترف بخطئه في عملية التدوير.




















0 تعليقات الزوار