جاري نيفيل يصف محمد صلاح بالأناني

وكالات

انتقد جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد النجم المصري محمد صلاح بحيث وصفه بالأناني والجشع خلال مباراة فريقه ليفربول أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز «الريدز».

حافظ فريق يورجن كلوب على البداية المثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بعدما حقق الفوز على آرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب أنفيلد مساء أمس الإثنين، حيث سجل أولًا للمدفعجية ألكسندر لاكازيت، قبل أن يسجل لليفربول ساديو ماني وأندي روبرتسون وفي الشوط الثاني سجل الوافد الجديد ديوجو جوتا الهدف الثالث لليفربول.

وخلال المباراة وقبل أن يسجل جوتا هدفه بدقائق قليلة كان على وشك احراز هدفًا لكن صلاح حاول الاستحواذ على الكرة قبله رغم أنها لم تكن مناسبة له وكان البرتغالي في بقعة سحرية داخل منطقة الجزاء.

وتعليقًا على هذه اللقطة، قال جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» العالمية: «هذا هو الجزء الأناني في طريقة لعبه، هو لم يسجل في المباراة وأخذ الكرة من زميله لقد كانت سانحة لجوتا».

وأكمل: «جشعه هو من أعظم نقاط قوته ولكن كان يجب أن يترك زميله لم يكن في مقدرته أن يستحوذ عليها، وكان جوتا سيسجل هدفًا لولا صلاح، لا يمكنك فعل ذلك بصفته لاعبًا كبيرًا يعلم أن هذه ليست لقطة جيدة».

جوتا الذي انضم إلى ليفربول في وقت سابق من الشهر الحالي قدم من فريق وولفرهامبتون وبعد المباراة قال في تصريحات: «أنه شعور رائع أتمنى أن يكون الملعب ممتلئًا لكنني سعيد بتحقيق الفوز بتلك النتيجة، في كرة القدم أحيانًا تسجل وأحيانا لا تفعل عليك أن تصدق أنك ستسجل ولحسن الحظ فعلت، الهدف الأول دائمًا هو الأصعب والاستمرار هو التفكير الأكثر أهمية الآن لدى هدف الآن أريد المزيد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى