دافع مدرب الزمالك المصري عن اشرف بنشرقي ونفى كل ما نشر حول احتجاجات اللاعب والتي تجاوزت الحدود.
وأكد المدرب طارق يحيى في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي ربيع ياسين على قناة “النهار” المصرية: “أشرف بنشرقي صديقي وابني قبل أن يكون لاعبًا في نادي الزمالك، لقد اعتذر لي بعد اعتراضه بشكل غير لائق”.
وأضاف ذات المدرب: “أؤكد أنه لم يتجاوز حدوده معي، قال لي يا كابتن أنا جاهز، وبعد ذلك اعتذر لي وتأسف لي، هو لاعب محترم”.
وتابع: “قمت بتبديله بسبب تراجع مستواه البدني وغيابه عن التغطيات الدفاعية، هذا هو سببب تغييره”.




















0 تعليقات الزوار