كشفت مصادر اعلام مصرية أن ادارة الزمالك والأهلي المصريين كلفت عضوين من الطاقم التقني لمتابعة مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد برسم مؤجل الجولة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم .
وسيركز كل عضو من الطرفين على المنافس الذي سيواجهه فريقه في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا , حيث سيلتقي الأهلي المصري بالوداد الرياضي , فيما سيصطدم الزمالك بنظيره الرجاء الرياضي .




















0 تعليقات الزوار