الجيش يستعين بالجامعة لمنع لاعبه الهارب من الحصول على البطاقة الدولية

الجيش يستعين بالجامعة لمنع لاعبه الهارب من الحصول على البطاقة الدولية
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور أن ادارة الجيش الملكي راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إخبارها بموضوع فرار اللاعب الدغمي نحو الامارات , مرفقة المراسلة بنسخة من عقده مع الفريق .

وطالب العساكر من الجامعة عدم الرد على مراسلة الفريق الاماراتي وعدم تمكين اللاعب من بطاقته الدولية لمنعه من اللعب في صفوفه , الى غاية التوصل لإتفاق بخصوص صفقة رحيله عن النادي .

وشهد مركز المعمورة الخاص بفريق الجيش الملكي هجرة بعض اللاعبين نحو دوريات خليجية .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً