كشفت مصادر هبة سبور أن ادارة الجيش الملكي راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إخبارها بموضوع فرار اللاعب الدغمي نحو الامارات , مرفقة المراسلة بنسخة من عقده مع الفريق .
وطالب العساكر من الجامعة عدم الرد على مراسلة الفريق الاماراتي وعدم تمكين اللاعب من بطاقته الدولية لمنعه من اللعب في صفوفه , الى غاية التوصل لإتفاق بخصوص صفقة رحيله عن النادي .
وشهد مركز المعمورة الخاص بفريق الجيش الملكي هجرة بعض اللاعبين نحو دوريات خليجية .




















0 تعليقات الزوار