اسماعيل بلمعلم يوجه رسالة شكر لكل من سانده

اسماعيل بلمعلم يوجه رسالة شكر لكل من سانده
حجم الخط:

يوسف أقضاض

وجه مدافع الرجاء الرياضي سابقا اللاعب اسماعيل بلمعلم عبر فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي جزيل شكره لكل من سانده ووقف بجانبه، كما وجه الشكر للإطار الوطني امحمد فاخر بعد زيارة قام بها هذا الأخير للاعب.

ووجه الشكر أيضا لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، التي قررت التكفل بجميع مصاريف علاجه .

وكان إسماعيل بلمعلم قد ظهر في مقطع “فيديو”سابق : سابق أكد فيه انه بصحة جيدة، ونفى نفيا قاطعا ماراج حول كونه اصبح متشردا.

وجذير بالذكر أن اللاعب توقفت مسيرته الكروية وسبق له أن لعب لعدة فرق وطنية منها الرجاء و الجيش الملكي و اتحاد طنجة و كذا أندية خليجية، كما لعب في صفوف المنتخب الوطني في عهد المدرب البلحيكي إريك جيرتيس.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً