ست حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا داخل اتحاد طنجة

ست حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا داخل اتحاد طنجة
حجم الخط:

كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعبو وأطقم طبية وتقنية لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، عن وجود 6 حالات إيجابية بالفريق الطنجي.

وقال الفريق الطنجي في بلاغه :

بعد المسحة الطبية التي أجراها فريق اتحاد طنجة يوم أمس الجمعة للكشف عن فيروس كورونا، توصلت إدارة النادي بالنتائج التي أكدت إيجابية تحاليل عضو من الطاقم الطبي و لاعب واحد و ثلاث موظفين.

ويطمئن اتحاد طنجة جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً