وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شروطا جديدة من أجل تأجيل مباريات الأندية التي تسجل فيها حالات مؤكدة مصابة بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك لضمان السير العادي للموسم الكروي الحالي.
وحسب الدورية التي نشرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي والتي تحمل توقيع كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة وخالد أيت الطالب، وزير الصحة فلن يتم تأجيل أي مباراة إذا لم يتم تسجيل أكثر من ست حالات مصابة بفيروس “كورونا” في النادي.
ووفقا لنفس الدورية فإن اللاعبين الذين تأتي نتائج اختباراتهم سلبية أثناء بعد تسجيل حالة أو حالات مؤكدة في أي نادي بإمكانهم المشاركة بشكل عادي في المباريات.




















0 تعليقات الزوار