تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” داخل نهضة الزمامرة

تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” داخل نهضة الزمامرة
حجم الخط:

سجلت نادي نهضة الزمامرة حالتي إصابة جديدتين بفيروس “كورونا” المستجد، عقب المسحة الطبية الأخيرة التي خضعت لها مكونات الفريق الأول.

وارتفعت حصيلة الإصابات بالفيروس داخل نهضة الزمامرة إلى أربعة أفراد، بعدما تم في وقت سابق تسجيل حالتين مؤكدتين.

ويتواجد حاليا نادي نهضة الزمامرة داخل أحد فنادق مدينة المحمدية، تحضيرا لمبارياته المتبقية في الموسم الكروي الحالي، حيث يدخل الفريق على غرار بقية فرق البطولة معسكرا مغلقا.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً