خبر سار لجماهير الرجاء قبل مواجهة الزمالك

خبر سار لجماهير الرجاء قبل مواجهة الزمالك
حجم الخط:

كشفت مصادر هبة سبور أن الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي اعطى الضوء الأخضر للاعب محمود بنحليب للالتحاق بالتداريب بعد تشافيه التام من الاصابة التي كان قد تعرض لها , وكانت سبب في اجرائه لعملية جراحية بقطر .

وسيخضع اللاعب لبرنامج تدريبي خاص سيسطره المدرب جمال السلامي يهدف لتأهيل اللاعب قبل عودته للتدرب الجماعي مع اللاعبين .

وحسب نفس المصادر سيكون بنحليب جاهزا للمشاركة في مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الرجاء الرياضي والزمالك المصري .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً