السلامي يمنح اللاعبين يوم راحة قبل الدخول للحجر الصحي

السلامي يمنح اللاعبين يوم راحة قبل الدخول للحجر الصحي
حجم الخط:

ادريس دحني

فضل المدرب جمال سلامي، اعطاء لاعبي الرجاء الرياضي يوم راحة بعد المباراة التي اجرها النسور الخضر ضد الفتح الرياضي ، وانتهت لصالحهم بهدف دون رد .

واخبر السلامي لاعبيه بضرورة الاستعداد لدخول للتجمع المغلق الذي فرضته الجامعة الملكية ، للحد من انتشار فيروس كورونا .

واختار الرجاء فندقا بمنطقة عين الذئاب من أجل الإقامة فيه إلى حين انتهاء الدوري الإحترافي لكرة القدم.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً